الخدمات المدارة— خدمات التفاعل مع العميل

بناء تجارب عملاء متكاملة في أي وقت وأي مكان

لقد تطورت الخدمات المدارة من نموذج قائم على تعهيد الخدمات إلى نظام متكامل يحقق رضى العملاء ويثري تجاربهم. وقد أدركت المؤسسات أن كل شكل من أشكال التفاعل مع العملاء يمثل فرصة حقيقية لتحقيق مردود مالي أعلى وكسب ولاء العملاء للمنتج/ الخدمة الذي تقدمه مما رفع سقف توقعات العملاء الى أن تتم خدمتهم من خلال موظفين ماهرين عبر قنوات التواصل المتعددة: الهاتف، البريد الالكتروني، الدردشة، منصات التواصل الاجتماعي أو التفاعل المباشر عبر نقاط التجزئة.

تمتلك شركة مراكز الاتصال قدرة كبيرة على تقديم تجارب عملاء احترافية عبر كافة منصات الاتصال الخاصة بالعملاء، وتعمل على إدارة العمليات التفاعلية للعملاء بشكل دقيق ومدروس من خلال مؤشرات الجودة وردود أفعال العملاء مما يجعلنا قادرين على بناء علاقة تفاعلية وولاء كبير من العميل للمنتج/ الخدمة.


تشمل مجموعة الخدمات التي تقدمها شركة مراكز الاتصال في إطار نموذج الخدمات المُدارة:

الخدمات المُدارة التي تقدمها شركة مراكز الاتصال

المبيعات الهاتفية

العناية بالعملاء

الدعم الفني

برامج الولاء

خدمات التحصيل

المحافظة على العملاء

الخدمات المشتركة

نحقق أعلى القيم بحلول فعالة وتكاليف أقل.

تُعد الخدمات المشتركة أمر غير أساسي بالنسبة للمؤسسات لذا لذا تتعامل معها بأساليب متعددة، وفي حقيقة الأمر، الخدمات المشتركة نطاق متكامل له إحتياجاته من الموارد البشرية، التكنولوجيا، والعمليات حيث أن التدريب، والتمويل، وسلسلة التوريد، والموارد البشرية في المؤسسات تعد ضمن نطاق الخدمات المشتركة. إن عملياتنا تتبنى المؤسسات اليوم نهجًا متعدد المهام إزاء الخدمات المشتركةا ، وهذه المهام في المقام الأول غير أساسية بالنسبة لها. ومع ذلك، فالخدمات المشتركة كيان كامل بحد ذاته، له ما يخصه من الموارد البشرية والعمليات والتكنولوجيا. وتأتي العديد من الخدمات في إطار طائفة الخدمات المشتركة بما في ذلك الموارد البشرية، والتدريب، والمالية، وسلسلة التوريد وغيرها.

إن المختصين بالخدمات المشتركة بشركتنا يقدمون الاستشارات الاحترافية لعملائنا لتنفيذ العمليات بكفاءة أعلى وتكلفة أقل.