وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور شركة مراكز الاتصال

أجرى معالي المهندس عبدالله السواحه، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات زيارة لمقر شركة مراكز الاتصال اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2018م حيث كان في استقباله الدكتور/ عبدالله العبدالقادر، رئيس مجلس إدارة الاتصالات السعودية، والدكتور/ خالد البياري، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، والأستاذ/ عبدالله الزهراني، الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال.

واستمع معالي الوزير لإيجاز عن منجزات الشركة وإمكانياتها المتقدمة في مجال إدارة وإثراء تجارب العملاء والقنوات الرقمية وذلك أثناء جولة داخل مراكز الشركة إطلع من خلالها معالي الوزير على المرافق المعدة بمقاييس عالمية وما تمتلكه الشركة من كوادر مؤهلة ومحترفة تصل إلى 4000 موظف وموظفة، و أكثر من 25% من القطاع النسائي.

من جهته رحب الأستاذ/ عبدالله الزهراني بمعالي الوزير مثمناً زيارته للشركة والتي تؤكد أهتمام الوزارة بدعم الشركات العاملة في مجال الإتصالات وخدمة العملاء.

كما أكد الاستاذ/ عبدالله الزهراني على أن الشركة ملتزمة بخطط إستراتيجية تهدف إلى تحقيق ريادة المملكة في مجالات إدارة تجارب العملاء والقنوات الرقمية وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 ، وفي ضوء ما تمتلك الشركة من مقومات تشغيلية هائلة.