مراكز الاتصال أولى الشركات السعودية التي تهدي سيارة لموظفاتها المتميزات

كرّم الأستاذ/ عبدالله بن علي الزهراني، الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال يوم الخميس 26 يوليو 2018 متميزي الربع الثاني والنصف الأول من هذا العام ضمن برنامج أبطال تجارب العملاء التحفيزي بحضور عدد من نواب الرئيس ومدراء المراكز والموظفين المتميزين.

وقدمت الشركة هدايا ثمينة للمتميزين والمتميزات حيث تم تكريم أفضل ممثلة تجارب عملاء خلال النصف الأول من العام 2018، الموظفة مها الشبانات بسيارة تويوتا كامري 2018 وتكريم بقية المتميزين والمتميزات بمجموعة آبل "آيفون X وساعة آبل 3"

ويأتي هذا التكريم من ضمن حوافز برنامج أبطال تجارب العملاء الذي تم إطقلاقه في بداية العام، والذي يقدم جوائز أسبوعية، وشهرية، وربع سنوية وجوائز كبرى للموظفين والموظفات المتميزين نظير جهودهم الكبيرة في تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة.