مراكز الاتصال الأكثر إستحواذاً على قطاع التعهيد وتجارب العملاء في المملكة

كشفت دراسة أجرتها مؤخراً شركة IDC العالمية المختصة في مجال الاستشارات التكنولوجية على مستوى العالم بأن شركة مراكز الإتصال تستحوذ على أكبر نسبة من قطاع التعهيد وتجارب العملاء في المملكة وبعدد موظفين وموظفات يعتبر الأكبر بين مختلف الشركات العاملة في هذا القطاع، فضلاً عن إمتلاك الشركة لمقومات أساسية مهمة منحت الشركة الأفضلية ضمن مجالها كالمراكز المعُدة ضمن معايير عالمية خاصة بمراكز الاتصال وإمتلاكها لأكبر مركز إتصال في المنطقة.

وجاءت هذه الدراسة حول مزودي خدمات التعهيد وتجارب العملاء في المملكة وشملت الدراسة العديد من القطاعات المستفيدة من هذه الخدمات كقطاع الإتصالات، الصحة، النقل، التجزئة، والقطاع المالي والمصرفي.