مراكز الإتصال تحتفي بالتشكيليين السعوديين بمعرض تكوين

أقامت شركة مراكز الإتصال معرضاً للفن التشكيلي داخل مقر الشركة بالرياض تحت عنوان "تكوين" وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للفنانين وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت".

وأشتمل المعرض على عدد من اللوحات لمجموعة منوعة من الفنانين والفنانات السعوديات وورش للرسم التفاعلي شارك من خلالها الموظفين والموظفات في رسم لوحة تحت عنوان "اللُحمة الوطنية".

من جهته عبر الأستاذ/ عبدالله الرشود، مدير الجمعية عن سعادته في إقامة هذا المعرض قائلاً: " أشكر شركة مراكز الاتصال على هذه المبادرة النوعية، حيث تعتبر أول شركة تُقيم معرضاً فنياً لمشاركة أعضاء الجمعية في هذه المبادرة مما أسعدنا كتشكيليين أن يعرف بالفنون التشكيلية، حيث قدمنا أنفسنا لموظفي وموظفات الشركة ولمسنا تفاعل كبير وتنظيم جميل ، يشجعنا على بناء شراكات جديدة مع القطاع الخاص بما يعزز من الحركة الفنية في المملكة".

حيث ذكرت الفنانة مها الصويان : " إنني سعيدة بمشاركتي في معرض تكوين وتجربتي الثرية في شركة مراكز الاتصال حيث قدمت أعمالي لمنسوبي الشركة الذين يمتلكون ذائقة فنية، وأشكر الشركة على الإهتمام والترحيب".

أما التشكيلي فهد العمار فقال: " الفن لغة مشتركة يفهمها الجميع، ونحن في السعودية نمتلك حركة تشكيلية كبيرة وقدمنا للعالم قامات كبيرة في هذا الجانب، وقد شعرت اليوم بفخر كبير بأن شاركتنا شركة سعودية في اليوم العالمي للفنانيين وتكرمنا من خلال إقامة معرض تفاعلي مع موظفيها وهو ما يستحق الشكر والثناء."