‫حلول القطاعات‬

في عالم اليوم سريع التغير يعني البقاء في طليعة الركب أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى المعلومات الصحيحة والفئة المستهدفة المناسبة كواحدة من أهم الإجراءات لتحسين ممارسات العمل ، لذا نحن نكرس الوقت وكافة الموارد لحل المشكلات وبناء العلامة التجارية لعملائنا في جميع القطاعات.

الاتصالات

لقد توسع قطاع الاتصالات بشكل هائل خلال السنوات القليلة الماضية، ما أدى إلى بروز فرص نمو جديدة إلا أن المؤسسات تواجه عدة مسائل حرجة يتعين عليها التعامل معها، مثل: تدفق الأموال ، أمن المعلومات، الاسعار المنافسة، والابتكار في الخدمة، التحول السريع.

سواءً أكنت تتطلع إلى كسب حصة جديدة في السوق أم إلى تحسين فعالية التكلفة والكفاءة التشغيلية، فنحن نساعدك على تحقيق الريادة بفضل رؤيتنا بعيدة المدى وشراكاتنا المتينة، وقوة حلولنا التكنولوجية.

الحكومة

التنافس الحضاري، وتسارع التطور الرقمي، وهجرة السكان، وتغير المناخ، والاقتصادات العالمية هي بعض التحولات الطويلة الأمد التي أوجدت عالمًا لا يمكن التنبؤ به، ويتعين علي واضعي السياسات في العالم العمل في ظل هذه المتغيرات لقيادة التحولات الإقليمية والوطنية والعالمية.

تساهم خبراتنا العالمية والمحلية في رفد الخطط الوطنية للتعامل مع المتغيرات التي تفرض متغيرات متواصلة في اساليب العمل الحكومي، حيث نقدم خدمات عالية الجودة لتوفير حلول مستدامة وموجهة لتحقيق النتائج المطلوبة.

التجزئة

مع تنامي التواصل بين الأشخاص والمجتمعات والتفاعلات العابرة للحدود بفضل التكنولوجيا الرقمية، ظهر عصر جديد من "التجزئة في كل مكان". وبما أن توقعات المستهلكين في تطور مطرد، فإنهم يتطلعون إلى تجارب فائقة السرعة والدقة. لذا فنحن نساعد العلامات التجارية على مواصلة تركيزها على العملاء من خلال تقديم حلول متقدمة لتجارب العملاء بصورة مرنة عبر كافة القنوات ، كما نستعين بأدواتنا التكنولوجية للتنبؤ باحتياجات وتمكين المؤسسات من كسب ولاء العملاء.

التكنولوجيا

أخذت التكنواوجيا خلال الآونة الاخيرة حيز كبير في حياة الافراد وعالم الاعمال وبتطور سريع ومستمر، لذا يتوقع المسخدمون منتجات أكثر تطوراً وأقل كلفة وهذا جعل المؤسسات أمام تحدٍ كبير لإيجاد وسائل مبتكرة وغير تقليدية لتلبية الاحتياجات المتسارعة لعملائها.

نحن نسعى جاهدين لتطوير أساليب إبداعية ومبتكرة لتقديم مستويات جديدة من القيمة المضافة لتجارب العملاء ودعم المنتجات بشكل مستمر.

القطاع المالي والتأمين

يواجه القطاع المالي وشركات التأمين ضغوطات كبيرة في مجالات التحول الرقمي نظراً لحساسية هذا القطاع وذلك من خلال تطوير ممارسات الاعمال التقليدية من خلال الموائمة بين الموارد البشرية والتكنولوجيا الحديثة لبناء انظمة قوية مع الإبقاء على علاقة متينة مع العملاء.

نحن نساعد المؤسسات على الاستفادة من الانفتاح الرقمي وتحسين كفاءة التكلفة والعمليات، مع الحفاظ أيضًا على تتبع وإدارة مؤشرات الأداء الرئيسة.

الرعاية الصحية

شكل إرتفاع وعي المرضى وإزدياد عدد مقدمي الخدمات الطبية تحدياً كبيراً للمؤسسات العاملة في هذا القطاع ، حيث أصبحت جودة الخدمة المقدمة ومدى نجاح تجارب العملاء وبتكلفة أقل من أهم المتطلبات العميل؛ لذا تسعى هذه المؤسسات لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وإثراء تجاربهم.

نحن نساعد المؤسسات الطبية في تقديم رعاية مرنة لعملائها وبتكاليف أقل من خلال عمليات إحترافية والمساعدة على إتخاذ قرارات صحيحة مبنية على تقارير حول مدى رضا العملاء وتوقعاتهم.

السفر والضيافة

يتوقع المستهلكون في هذا القطاع خدمةً استثنائيةً في كافة مراحل التواصل مع المؤسسة كسهولة الحجز، وإجراء المعاملات، وإدارة العلاقات، والامتيازات المقدمة، وغير ذلك. وكون هذا القطاع صناعة تنافسية للغاية تسعى فيه العلامات التجارية لتقديم تجارب عملاء لا تُنسى، فإن المؤسسات التي تصنع الفارق في تقديم أفضل الخدمات تبقى دائماً في المقدمة.

تساعد ممارساتنا الاحترافية على تقديم تجارب عملاء مميزة، وكذلك تعزيز الكفاءة التشغيلية للمؤسسات.

التجارة الإلكترونية

لا تزال التجارة الإلكترونية تشهد نموًا سريعًا للغاية لكنها أصبحت سوقًا للعلامات التجارية الكبيرة والصغيرة، ما يخلق منافسةً شرسةً. وفي ظل هذا السيناريو يصعب الاحتفاظ بالعملاء ويصعب إرضاؤهم على صعيد التجارب والأسعار. لذا يتوجب على الشركات التركيز على توفير المنتجات وفق طلب العميل بشكل مباشر، وتحليلات متطلباتهم، وتقديم الخدمات عبر العديد من الأجهزة والقنوات.

نحن نساعد الشركات على تحسين خدمة العملاء والتفاعل معهم مباشرة، وأتمتة نظم المعالجة، والعمل على إضفاء الطابع الشخصي على التجارب من خلال التعرف على سمات الأشخاص بمساعدة التكنولوجيا.