الحلول الرقمية‬


أحدث الاقتصاد الرقمي ثورة جديدة في مجالات إدارة الأعمال والأنماط الاستهلاكية بشكل دفع المؤسسات الى التوجه الى الأعمال الرقمية والتكنولوجيا الحديثة ليس بشكل سريع فقط وإنما بصورة صحيحة من خلال الموائمة بين المقومات المادية الملموسة والعالم الرقمي الحديث، مع التركيز على رضا العملاء وإثراء تجاربهم.

تساهم حلولنا الرقمية المبتكرة في تعزيز قدرات المؤسسات والشركات في تقديم نماذج جديدة من خلال العالم الرقمي بصورة تدفع عجلة النمو وتجعل تجارب العملاء أكثر مرونة وسلاسة، ووتكون حلولنا الرقمية مما يلي:

الحلول الرقمية

تقدم شركة مراكز الاتصال مجموعة من الحلول الرقمية التي تركز على العملاء من خلال الاستماع لانطباعاتهم حول خدمة/منتج معين والتفاعل معهم. كما نُمكن المؤسسات من فهم هذه المتطلبات، والتفاعل معها وتعزيز ولاء العملاء من خلال استجابة مباشرة عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي. نحن نساعد المؤسسات على إعادة صياغة إستراتيجياتها التفاعلية عبر شبكات التواصل الإجتماعي والقنوات الرقمية وإعادة رسم تجارب العملاء بشكل متكامل، كما أن ذلك مدعوم بما نمتلكه من تكنولوجيا وإمكانيات تحليلية ذكية، وخبرة في التنفيذ لتكون المحصلة النهائية تميزكم بخدمة العملاء وإثراء تجاربهم.

المؤشرات الرقمية

هو أحد حلولنا الرقمية المختصة بإثراء تجارب العملاء، والتي تساعد المؤسسات على تقييم العملاء وتحليلهم ومحاورتهم واستهدافهم بطرق ذكية بشكل مباشر. صممت ’مقاييس المشاعر‘ الحدسية التفاعلية لإدارة تصورات المستهلك وقياسها من خلال تفاعلات منظمة، الأمر الذي يؤدي تحسين تجربة العميل مع المؤسسة عبر كافة قنوات التواصل وفي أي مرحلة.

التحليل الرقمي

في ظل الحجم الهائل للبيانات المتاحة عن العملاء عبر التطبيقات الرقمية تتنامى حاجة المؤسسات لبناء شراكات مع جهات مختصة في تحليل هذه البيانات ضمن معايير مناسبة. تساعد شركة مراكز الاتصال المؤسسات على دراسة كافة الاجراءات التي يقوم بها العميل عبر كافة الشبكات الرقمية لفهم السلوكيات والأنماط وتوقعات العملاء بما يتعلق بالمؤسسة وذلك من خلال الانظمة التحليلية للشركة مما يمكن المؤسسات من اتخاذ القرارات المناسبة بناء على ردود أفعال وتوقعات العملاء من خلال عمليات تفاعلية ناجحة وتقديم تحليل مقارن للمنافسين، وتوصيات للاجراءات اللازمة لتحقيق أداء أفضل.