ثقافتنا


حرصت الشركة على بناء بيئة عمل متكاملة ومريحة تراعي التنوع في احتياجات موظفيها بأجواء مليئة بالحماس والتنافسية في العمل وتساهم في تطوير التعلم والخبرات المتنوعة بشكل يعمل على رفع مستوى الاداء وتحقيق اداء عالي في كافة مشاريع الشركة.

ولضمان استمرارية التميز في مجال القوى العاملة، عملت إدارة الموارد البشرية على إطلاق رؤية متكاملة.

"بناء فريق عمل متمكن قادر على تحقيق النمو وأفضل النتائج مرتكزة على البرامج التالية : "

أوجدنا بيئة عمل منتجة من خلال


برامج تدريبية متطورة تتوائم مع مستويات خبرات الموظفين والموظفات.
سياسة الباب المفتوح.
التدريب والتوجيه المباشر
التعامل مع الشكاوى والاقتراحات عبر البوابات الالكترونية المتاحة للجميع

عززنا علاقتنا بشركاء أعمالنا لتحقيق النمو من خلال


أداء قائم على تميز الافراد.
برامج تحفيزية.
زيادات سنوية وحوافز شهرية.

سياسة الجودة الخاصة بنا

تطبق شركة مراكز الاتصال نهجًا قائماً على أربعة مراحل للحفاظ على الجودة، وإدخال التحسينات المستمرة على العمليات وضمان توافقها، وتحقيق أفضل النتائج.

وفيما يلي كيفية إعداد موظفينا بما يتفق مع إطار الجودة الذي نطبقه:


تطوير ثقافة العمل في الشركة

  • بيئة عمل إيجابية

  • إدماج كافة الموظفين وعلى كافة المستويات في مراحل العمل

  • تطبيق أعلى مستويات التحفيز

01

تحسين سلوكيات العمل

  • تعزيز ثقافة "أنا أهتم"

  • تطوير مستمر لجودة العمل من خلال تطبيق أفكار جديدة وخلّاقة

02

روح الفريق

  • تعزيز ثقافة العمل الجماعي بدل العمل الفردي

  • التخلص من تضارب القرارات والصلاحيات بين الادارات المختلفة

03

التطوير الذاتي

  • تحفيز الموظفين على إظهار مهاراتهم الكامنة

  • تمكين الموظفين من إكتساب مهارات فردية إضافية

04