إن وجود هوية مميزة للمؤسسة يؤكد على قوة العلامة التجارية، لذا يتوجب الحفاظ عليها وتطويرها بشكل مستمر بما يتماشى مع أهداف الشركة وخدماتها، وتساهم مبادئها التوجيهية على الحفاظ على شكل العلامة التجارية لكل من يتفاعل معها.

قصة العلامة التجارية

إجتاحت العالم تغييرات كبيرة على المستوى الاقتصادي أو الاستهلاكي وإصبحت الامكانيات الفائقة والسرعة سمة العصر. ونحن في شركة مراكز الاتصال نؤمن بأنه قد حان الوقت للإنطلاق بلا قيود وأن نواصل سعينا لكسب إمكانيات جديدة من خلال صناعة الفرص وأغتنامها، ونتوج ذلك بتبوء الصدارة في قطاع أعمالنا عبر وضع العميل في أعلى سلم أولوياتنا.

يرمز شعارنا الجديد الى مدى قدرتنا على تقديم تجارب إحترافية بلا نهائية تساعد عملاءنا على تحقيق النجاح، في كل عملية تفاعلية وفي كافة مراحل التواصل. نحن نعمل على بناء علاقات تفاعلية بإبتكارات بلا حدود ومرونة قصوى، لإحداث الفارق ورسم الملامح العلاقة بين العميل والمؤسسة، تمتاز بالبساطة والإحترافية مع القدرة على التوسع، والأصالة مع التطور.

نحن منظومة متكاملة من الخبرات والأفكار والحلول التي تقرأ المستقبل.

هوية العلامة التجارية

هويتنا البصرية الجديدة هي بصمةٌ نابضةٌ بالحياة تمثل سلاسة الخدمة والقدرة على التكيف والعلاقات الدائمة التي نعززها مع عملائنا من خلال خدماتنا دائمة التطور. وقد استوحي شكل العلامة التجارية من انصهار رمز اللانهاية وحرف C بالإنجليزية المكرر ثلاث مرات، حيث وضعت متجاورةً في تلاحم يشير إلى قوة الروابط. ويترجم تصميم الشعار الشعور بالانسيابية وحيوية الشباب والعصرية التي تشكل جوهر أعمالنا، كما تمثل ألوان علامتنا التجارية شخصيتنا التي تتسم بالنشاط والحيوية والحماسة. وتوجز بساطة شعارنا وأناقته الطريقة التي نسعى بها جاهدين للتفكير والعمل.

أدوات العلامة التجارية

الحد الأقصى للاستعمال

استخدام محدود