CCC

لماذا يعتبر الاستعانة بمصادر خارجية لمركز العملاء بمثابة الذهب للجهات الحكومية

بإلقاء نظرة على عالم الأعمال ، لا توجد أخبار تفيد بأن الاستعانة بمصادر خارجية للمركز من خلال أتمتة وتبسيط أنشطة دعم العملاء قد أحدث ثورة في الأنشطة التجارية في جميع أنحاء العالم. من خلال جلب خبرات الجهات الخارجية للتعامل مع مكالمات العملاء الواردة والصادرة على حدٍ سواء ، أفادت التقارير أن المزيد من الشركات قد تحسنت في موازنة موارد الشركة (بما في ذلك القوة البشرية) من أجل إنتاجية أفضل وخدمة مثالية وتسليم المنتج.

فلماذا لا تشارك الجهات الحكومية أيضًا؟

في الملاحظة الأولى ، قد يبدو غريبًا أو في غير محلّه ربط الاستعانة بمصادر خارجية لمركز العملاء بالجهات الحكومية. في المملكة العربية السعودية كما هو الحال مع جميع الحكومات تقريبًا في جميع أنحاء العالم ، هناك مستوى معين من التعقيد المرتبط بالحكومة. أولاً ، الخصوصية والأمان. قد تجادل بعض الأوساط حتى بمركزية جميع الأنشطة الحكومية لتمكين المراقبة المناسبة ، وهي محقة في ذلك. لحسن الحظ ، تم تصميم وكالات الاستعانة بمصادر خارجية لمركز العملاء اليوم لتكون امتدادًا للمؤسسة (شركة أو حكومة) ، بدلاً من كيان مستقل. يتم تدريب الممثلين على التحفظ والاحتراف على الدوام ، وتقديم مستوى من الأمان والخصوصية التي اعتاد عليها الكيان الحكومي ، بينما يمارسون مهامهم بخبرة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، أثبت الاستعانة بمصادر خارجية لمركز العملاء أيضًا أنه نهج أكثر فعالية من حيث التكلفة لإدارة أي مؤسسة ، خاصة في الحكومة ، حيث يجب توزيع الموارد النادرة بدقة لتلبية الاحتياجات الحرجة

فيما يلي طريقتان تفيد فيهما الاستعانة بمصادر خارجية الجهات الحكومية.

لا شك أن الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات مركز الاتصال يمكن أن يساعد الجهات الحكومية على تنظيم عملياتها وتبسيطها مع توفير وسيلة متساوية لتخصيص الموارد الشحيحة بحكمة لمختلف الإدارات والمشاريع.

هل أنت جهة حكومية تبحث عن طريقة لخفض تكاليف التشغيل؟ ماذا عن الاستعانة بمصادر خارجية لمكالمات العملاء الخاصة بك ؟ اتصل بنا اليوم لتبدأ!

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel