CCC

أهمية تجربة العملاء الممتازة في الرعاية الصحية

لا تزال مجال الرعاية الصحية حتى الآن هي أكثر الصناعات حساسية. يتم تكليف الموظفين يوميًا بالتعامل مع مواقف الحياة أو الموت. في حين أن معظم سيناريوهات الحياة والوفاة تتعلق بالمرضى الذين يتم علاجهم ، فإن التجاهل العام يشير أيضًا إلى استدامة مقدم خدمة الرعاية الصحية ، حيث يمكن ربط جودة الخدمة والخبرة المقدمة للمرضى ارتباطًا مباشرًا باستدامة شركة الرعاية الصحية.

في هذه الملاحظة ، أصبح من الضروري أن يقوم كل موظف بتحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى. في صناعة الرعاية الصحية ، يتفاعل بعض الموظفين بشكل مباشر مع [المرضى (الأطباء والممرضات والصيدلي وغيرهم) بينما يظل الآخرون في الخلفية ويقدمون أدوارًا داعمة لكل من العاملين المباشرين وإدارة شركة الرعاية الصحية بشكل عام. بغض النظر عن المنصب في الشركة ، يجب أن يكون كل فرد قادرًا على تقديم خدمات عملاء من الدرجة الأولى.

لماذا تعتبر تجربة العملاء مهمة لشركات الرعاية الصحية؟

تجارب خدمة العملاء متساوية في الجودة مع الرعاية الصحية

يعد وجود الأطباء الأكثر مهارة والممرضات من ذوي الخبرة في المستشفى أمرًا ضروريًا وايضا خدمة المرضى بأفضل طريقة ممكنة،هدف معظم شركات الرعاية الصحية هو تطوير علاقات طويلة الأمد مع المرضى. تجربة العملاء الممتازة هي الخطوة الأولى لتأمين ذلك.

من المرجح أن يعود المرضى السعداء

إذا كان المريض سعيدًا بجودة خدمة الرعاية الصحية التي تقدمها الشركة ، فمن غير المرجح أن يعود فقط ؛ من المحتمل أيضًا أن يوصوا الآخرين بمركزك. تعتمد السمعة التي تطورها شركتك كمزود رائع لخدمات الرعاية الصحية على جودة خدمة العملاء التي يقدمها موظفو شركتك.

يمكن أن يؤدي سوء التسليم إلى أخطاء تهدد الحياة

تعتمد صناعة الخدمات الطبية بشكل كبير على معلومات المريض الدقيقة لتقديم اقتراحات حول الأعراض والعلاج. يمكن أن تؤثر الأخطاء والسجلات غير الكافية وفشل الموظفين في الحصول على المعلومات المطلوبة بشكل خطير على طبيعة الرعاية – حتى أنها قد تؤدي إلى أخطاء تهدد الحياة ومطالبات بسوء السلوك. تعد أطر دعم العملاء والنماذج ودقة الموظفين هي الحماية الأساسية ضد الأخطاء الجسيمة.

خدمة العملاء السيئة هي مؤشر على مشاكل أكثر أهمية

غالبًا ما تكون جودة ممثلي خدمة العملاء في الشركة مظهرًا وعلامة على المشكلات المخفية. دائمًا ما تمر المؤسسة التي تقدم خدمة عملاء رائعة بدورة وإطار عمل دقيقين. من ناحية أخرى ، إذا كانت الشركة تقدم خدمة عملاء سيئة ، فهذه علامة على أن الشركة تكافح مع بعض أوجه القصور والموظفين وجودة البيانات.

لماذا خدمة العملاء مهمة للمرضى

لأن معظم المرضى يسعون للحصول على خدمات الرعاية الصحية فقط عندما لا يكونون على ما يرام. ومعرفة كيف يمكن أن تكون المشكلات الصحية مجهدة للمريض ، يجب على مقدمي الخدمة تقديم تجربة عملاء كافية وممتازة لعملائهم في جميع الأوقات.

أخيراً

عندما يقرر المريض التفاعل مع شركتك ، فإنهم لا يبحثون فقط عن حلول طبية ؛ إنهم يأملون أيضًا في شيء آخر – يحتاجون إلى الرعاية. الأهم من ذلك ، يحتاج المرضى إلى مؤسسة يمكنهم الوثوق بها حتى لا تؤدي إلى تفاقم الأمور ، ولهذا السبب يعد تقديم تجربة العملاء أمرًا بالغ الأهمية لشركتك.

هل أنت شركة خدمات رعاية صحية تسعى إلى تحسين تجربة العملاء وتقديم الخدمة بشكل عام؟ ابق على تواصل معنا!

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel