CCC

كیف ستتوقف “المھارات الشخصیة” عن كونھا جزء من المتعة لتصبح أكثر أھمیة في تجربة العميل (CX)؟

عندما تبدأ في التفكیر بأفضل طریقة لجعل العمیل یحصل على أفضل تجربة، فإن الإجابة ھي القدرات، المعرفة والمھارة الخاصة بالتدریب .تلك المھارات الأساسیة دائمًا ما یشار إلیھا بأسم المھارات الصعبة (المھارات التقنیة)، والتي تعتبر مھارات مرتبطة تحدیدًا بوظیفة معینة.

على الرغم من ذلك، فإن المھارات الصعبة لیست كافیة لتضمن رضا العمیل، خاصة بوجود تزاید في نسبة المنافسة بالسوق. یبحث العملاء الآن عن المھارات الشخصیة المھمة الأخرى التي یحتاجونھا لحل شكواھم والتي تضمن لھم أن صوتھم مسموع. فقد أصبح تطویر والحصول على مجموعة قویة من المھارات الشخصیة بقسم خدمة العملاء مهماً لتجربة العميل.

ولكن ما ھي تحدیدًا المھارات الشخصیة؟

إن المھارات الشخصیة ھي كل العادات الشخصیة، والصفات الشخصیة والمواقف التي تؤثرعلى طریقة عمل ممثل خدمة العملاء مع العملاء. تقوم الشركات في الوقت الحالي بالبدء في توسیع النطاق من أجل التركیز على المھارات الشخصیة لأنھا مرتبطة بشكل أساسي بالمعاییر التي تحتاج الشركة الوصول إلیھا، والتي تتضمن:

یمكن للمھارات الشخصیة أن تكون الفارق بین الحفاظ على العمیل أو خسارة العملاء والحصول على سمعة سیئة

المھارات الشخصیة المتطلب وجودھا بفریق خدمة العملاء من أجل أفضل تجربة للعميل (CX):

مجموعة المھارات بكل عمل یمكن أن تختلف عن الأخرى من حیث الأولویة، ولكنه من المھم أن توازن بین المھارات الصعبة والمھارات الشخصیة. یضمن ذلك أن العملاء سيكونوا راضیین بخدمات شركتك.

لیس الجمیع مولود بالمھارات الشخصیة المھمة، ولكن یمكن تدریبھم وتطویرھم. تقوم شركة

CCC بتوفیر برامج تركز على توفیر كل ما ھو لازم لقطاع خدمة العملاء الموجود بشركتك وتزویدھم بالمعرفة والتدریبات التي تساعدھم في تطویر مھاراتھم الشخصیة.

نحن ندرب ونساعد الشركات على صناعة محتوى تدریبي، وسائل التخطیط التربوي وبناء عملیات تدریبیة وطریقة تتلاءم مع أھداف وغایات شركتك. لمعرفة المزید، یمكنك الضغط على الرابط التالي:

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel