CCC

كیف یمكن لـروبوتات الدردشة التفاعلیة (Chatbots) تحسین تجربة العمیل؟

تسعى جمیع الشركات من حول العالم دائمًا في البحث عن طرق للتطویر، والمنافسة، وخفض التكالیف وتحسین الجودة. بلا شك، فإن هناك الكثیر من الأعمال التي یقوم بھا موظفیك كل یوم من أجل إدارة أعمالك بشكل بسیط وتنمیته، ولكن أي من تلك الأعمال ھي الأساسیة لتطویر شركتك وأیھما التي تركز على الابتكار؟ ببساطة، أنت تحتاج لإدارة سیر العمل بشكل یومي بنفس ذات الوقت الذي تنھي به أعمالك. للحفاظ على توازن أعمالك، یجب أن تقوم بالإستعانة بمساعد محترف أو مساعد عن بُعد لمساعدتك في تنفيذ الأعمال و التعامل معها.

في الوقت الحالي، أصبحت تعهيد العمليات التجارية (BPO) استراتيجية تجارية شائعة في مجال الأعمال. وبما إن جمیع الشركات لا تمتلك المصادر اللازمة لكل عملية مطلوبة داخل الشركة، فإن كل یوم تعمل فيه على مھام لیست مرتبطة بتخصصك یكون بمثابة وقت تخسره في القیام بعمل نتیجتة غیر فعّالة.

تعهيد العمليات التجارية (BPO) هو حل واقعي من أجل تطویر شركتك حیث أنھا تتمتع بسلسلة من المزایا:

1. انخفاض التكلفة:

إن تكالیف تعهيد العمليات التجارية (BPO) أقل من التكالیف التي تنفقھا في توظیف وتدریب الموظفین لكي یقوموا بإدارة كل شيء داخل الشركة، خاصة بالمشاریع قصیرة المدى. يساعدك تعهيد العمليات التجارية (BPO) بتخصیص استھلاكك بما یتلائم مع احتیاجاتك وتحویل التكالیف الثابتة إلى تكالیف متغیرة، مما یؤدي إلى عائد أفضل للشركة. لن تكون قلقاً لموظفين الطرف الثالث أو توفیر مساحة عمل كافیة لھم، وموارد، ومعدّات وغيره. وبالإضافة لذلك سوف توفر وقتك للتركيز على تحقيق عوائد أفضل لشركتك.

2. تحسین العملیات:

في جمیع الحالات، سيسمح تعهيد العمليات التجارية (BPO) للموظفین بتخصيص الوقت الذي يقضونه في إكمال المهام الروتينية لإكمال الأعمال الأساسية بشكل فعال ومما يؤدي إلى زيادة إنتاجیتك، وزیادة عوائدك وتوفير طاقتك للعمل على الأشياء التي تستمتع بها. بوجود طرف ثالث یقوم بإدارة أعمالك، ستصبح شركتك أكثر قابلیة لتحسین المنتجات والخدمات المُقدمة والقیام بقرارات أفضل.

3. الاستفادة من المھنیین ذوي الخبرة:

عندما تتعاقد مع شركات تعهيد العمليات التجارية (BPO)، سوف تستفید من معرفتھم، وخبرتھم للوصول إلى المھارات والموارد التي تحتاجھا. سوف یوفرون لك حلول ذكیة قادرة على تحقیق احتیاجاتك، بالإضافة لوجود استشارات مھنیة تضمن نجاحك وظھورك الدائم بالسوق. إن التعاقد مع شركة ناجحة بتعهيد العمليات التجارية (BPO)، يضمن لك خدمات مميزة من قِبل أمھر الموظفین.

4. مصدر لأراء وردود أفعال العملاء.

تساعد ملاحظات العملاء على تحسین الخدمات والمنتجات، وشركات تعهيد العمليات التجارية (BPO) المتخصصة في تجربة العميل تتمتع بخبرة مھنیة عمیقة في وضع استراتیجیات للشركة وتوفیر حلول ذكیة قادرة على تحویل العمیل الغیر راضي إلى عمیل راضي. حیث يتم دراسة شخصیة العمیل، والرد على استفساراته باحترافیة، وبناء نموذج إیجابي للشركة. بالإضافة إلى ذلك، یمكنھم مساعدتك للقیام بالقرارات الصحیحة القادرة على تطویر خدماتك عن طریق دراسة نقاط قوة وضعف المنافسین ودراسة الظروف الحالیة للسوق.

5. الوصول للتقنية الحدیثة دائمًا:

إن بناء بنیة أساسیة فعّالة تقنية أو شراء أحدث البرامج یعتبر مكلفاً للغاية، خاصة إذا كانت لیست بحاجة للاستخدام الیومي. الشركات الصغیرة والمتوسطة لا یمكنھم تحمل میزانیة ثابتة لتلك البرامج. لذلك، فإن الشركة الجيدة في تعهيد العمليات التجارية (BPO) تساعدك للوصول إلى أحدث الوسائل التقنية التي بدورها تحسن شركتك للأفضل.

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel