شركة مراكز الاتصال

شركة مراكز الاتصال هي شركة رائدة في إدارة تجارب العملاء، مقرها الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة حاليًا خدماتها من خلال موقعين إستراتيجيين في المملكة، وفريق عمل أكثر من 4 آلاف موظف وموظفة، مدعومةً بإستقرار مالي كبير ونسب سعودة مرتفعة.


وتمتلك الشركة خبرات كبيرة في مجال إثراء وإدارة تجارب العملاء والقنوات الرقمية، إذ تضمن لعملائها الحصول على نتائج أداء عالية المستوى في كافة المشاريع التي تديرها الشركة.


تقدم الشركة لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات المميزة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية ضمن مجالات تعهيد خدمات العملاء، وخدمات التقنية، والقنوات الرقمية، والإستشارات، وخدمات الدعم مما يساهم في دعم نشاطات العملاء وخططهم التوسعية عبر ضمان أفضل التجارب لعملائهم والتي صممت بشكل يتناسب مع كافة القطاعات والأسواق.


نبذة عن خبرتنا

شركة مراكز الاتصال هي نتاج شراكة إستراتيجية بين شركة الاتصالات السعودية عاشر أكبر مشغل إتصالات في العالم والعلامة التجارية الأغلى في الشرق الأوسط والتي تقدم خدماتها لأكثر من 160 مليون عميل في 10 أسواق مختلفة، وشركة أيجز العالمية المختصة في مجال إدارة تجارب العملاء في 44 موقع حول العالم والتي تقدم خدماتها لأكثر من 150 عميل في قطاعات مختلفة.

محصلة التواجد الكبير لشركة الاتصالات السعودية وإدراكها لمتطلبات السوق المحلي وشركة ايجز وخبراتها العالمية أهلت شركة مراكز الاتصال لريادة قطاع تجارب العملاء.

الرؤية

تحقيق الريادة في إدارة تجارب العملاء من خلال التميز في التنفيذ والإبتكار المستمر.

والرسالة

توفير البيئة المناسبة لرفع أداء فريق العمل للفوز برضى العملاء ورفع قيمة أسهم المستثمرين والشركاء.

والقيم

الإهتمام، التميز، المرونة، الشغف، الإلتزام، عائلة واحدة.

لماذا شركة مراكز الاتصال؟



شركة رائدة في إدارة تجارب العملاء وتطبق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

صممت لتكون أكبر مراكز الاتصال في المملكة والمنطقة.

شراكاتنا مع عملائنا تهدف لتلبية توقعاتهم.

توفير فرص عمل جاذبة وتعزيز خبرات القوى العاملة من خلال التدريب والتطوير

نوفر تحليل بيانات متقدم وحلول الأعمال الذكية

نوفر أحدث حلول التحول الرقمي وبيئات عمل مراكز الاتصال

الشركاء المؤسسون

شركة الاتصالات السعودية وهي واحدة من أكبر 10 مزودي خدمات الإتصالات في العالم، والأكبر على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة لتصنيفها كأغلى علامة تجارية في الشرق الأوسط للعام 2017م حيث تتواجد في 10 دول في العالم.


تمتلك شركة الاتصالات السعودية المؤهلات التالية لتحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين:

  • تاریخ حافل من النجاح المتواصل - والنمو المستمر على کافة الأصعدة

  • مرکز قیادي في السوق السعودیة - وتواجد متنام في الأسواق الإقلیمیة مستمد من خبراتها المتنوعة بقطاع الاتصالات

  • العمل في أسواق واعدة - حیث تتجه الأسواق المحلیة والإقلیمیة ذات النمو وبشکل متزاید نحو الاعتماد على الاتصالات المتنقلة و خدمات النطاق العریض (البرودباند) والحوسبة السحابیة

  • تقدیم الحلول المبتکرة للعملاء - عبر تقدیم خدمات متنوعة ومتطورة لکافة خدمات الاتصالات الثابته والمتنقلة وخدمات البیانات وقطاع الأعمال

  • نهج استراتیجي للتکالیف - لخفض النفقات التشغیلیة عبر الاستثمار في شبکات متطورة والأسواق الدولیة، مما یوفر الاستغلال الأمثل لفرص التکامل

  • -یجعل الاتصالات السعودیة مؤهلة للحصول على التمویل اللازم للتوسعات المحتملة مستقبلاً

إيجيس هي إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال إدارة تجارب العملاء بما في ذلك خدمات التعهيد والتكنولوجيا والأعمال الرقمية، وتلتزم بإحداث تأثير إيجابي لعملائها من خلال التركيز على إثراء تجربة المستخدم النهائي للمنتج/ الخدمة عبر كافة نقاط الاتصال وقنواته.


بعض مؤهلات الشركة لتحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين:

  • محافظ حلول موسعة - وسعت الشركة محفظة حلولها لتستهدف نطاقًا واسعًا من خدمات تفاعلات العملاء وتطوير الأعمال.

  • عمليات قوية في 44 موقعًا في 9 دول - طاقة بشرية تزيد على 40 ألف موظف وموظفة.

  • مركز قيادي - تقدم الشركة خدماتها إلى ما يزيد على 150 مؤسسة كبرى حول العالم، وتعزز تجارب العملاء عبر كافة القطاعات المتخصصة كقطاع الخدمات المالية والمصرفية، والتأمين، والتكنولوجيا، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والرعاية الصحية، والسفر والضيافة والسلع الاستهلاكية، والتجزئة، والطاقة والمرافق.

  • تقديم حلول مبتكرة للعملاء من خلال التقنيات المتقدمة والإستراتيجيات المتطورة.

  • مكانة عالمية بفضل قوتها الادارية والاستراتيجية في النمو وخبرتها العريقة بمجال تجارب العملاء.

الفريق الإداري


عبد الله الزهراني

الرئيس التنفيذي